كسب المال مع ماكينات القمار وأعمال الكازينو

يمكن لآلة القمار أن تودع 100 دولار من قبل اللاعبين. خلال النهار ، قد يدفع 80 دولارًا فقط. وبالتالي يكسب الكازينو 20 دولارًا. النسبة المئوية للرهن هي إجمالي عدد الرهانات. يمكن أن يكلف تدوير العجلة 1 دولارًا لكل دور. خلال اليوم ، يمكن للآلة تسجيل 1000 لفة بإجمالي 1000 دولار. يمكن للاعبين الفوز بـ 20 دولارًا فقط ، وهو ما يتوافق مع نسبة الضريبة المقتطعة التي تبلغ 20 دولارًا أمريكيًا / 1000 دولار أمريكي ، وهو 2 ٪.

مثال جيد هو طاولة الروليت صفر ومضاعفة صفر. الكازينو لديه ميزة 5.26٪ في هذه اللعبة. في نهاية اللعبة ، من المرجح أن يفوز الكازينو بـ 20 ٪ من المال المهدر. هذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار يتم إدخالها في الخزانة ، يذهب 20 دولارًا إلى الكازينو. من المحتمل أن يقوم اللاعب بوضع عدة رهانات أثناء المباراة بحيث يكون على حافة المنزل. من خلال ذلك ، يفوزون أو يخسرون. ينتهي بهم الأمر بفقدان ما يريدون المخاطرة به أو كسب نسبة صغيرة.
النظام مشابه للمراهنات

منصات الرهان مثل تحسب وكذلك الكازينوهات. يحسبون مكاسبهم حتى إذا ، على سبيل المثال ، إذا ربح بعض المستخدمين رهان نظام ، فسيستمرون في تحقيق مكاسب. الفرق في الكازينوهات هو أن ماكينات القمار مبرمجة على الأقل بحيث يخسر أكثر من 50 ٪ من اللاعبين.
التركيبات

تشبه الإعلانات المكافأة التي تمنح للاعبين ويمكن إعطاؤها لأنهم لاعبون جدد أو لأنهم ينفقون الكثير من المال على الموقع. اللاعبون الذين يضعون رهانات كبيرة أو يقضون بعض الوقت في لعبة معينة قد يكون لديهم خيار الحصول على هدية مثل تذكرة الطائرة أو تذكرة العرض ، أو حتى نسبة إضافية معينة من إجمالي أرباحهم. تعتمد التراكبات على الوقت الذي يقضيه اللاعب في اللعبة وعدد الرهانات التي وضعها اللاعب. للحصول على فرصة للشركات ، يجب على اللاعب التسجيل للحصول على بطاقة نادي ماكينات القمار. تقوم البطاقة بتتبع الألعاب التي تم لعبها ، والرهانات وطول الوقت الذي تلعبه.

تعتبر التكرارات أكثر فائدة للكازينو من اللاعبين. إن قضاء المزيد من الوقت في ألعاب الكازينو يعني أنه من المرجح أن يضع اللاعبون المزيد من الرهانات أو يفقدوا المزيد من الرهانات. على الرغم من أن الرهانات العالية تزيد من احتمالية خسارة اللاعب لأمواله ، إلا أن إجمالي الأموال التي يتم إنفاقها على الألعاب أعلى بكثير من المبلغ الذي يقدمه الكازينو. لهذا السبب ، يجب على اللاعب تعيين حد عند اللعب في الكازينوهات.
استنتاج

تهدف بعض القرارات المتخذة في الكازينو المحلي إلى زيادة الدخل كشكل من أشكال الأعمال ، بينما يهدف البعض الآخر إلى زيادة راحة الدافع. يتم تبادل مبالغ كبيرة من المال من خلال الكازينوهات كل عام. في عام 2005 ، كان إجمالي المبيعات للولايات المتحدة 31.85 مليار دولار مع الكازينوهات التجارية و 22.62 مليار دولار مع الكازينوهات الأمريكية الأصلية. أرباح صناعة الكازينو أعلى بكثير من أي عمل آخر في البلاد.