كازينو القمار وكازينو الأعمال في دبي

دبي والمقامرة: فهم ما يمكنك وما لا يمكنك فعله

على الرغم من حقيقة أن دبي هي واحدة من أفضل ثلاث مناطق في الإمارات العربية المتحدة حيث تكون المقامرة قانونية ، فمن المهم أن نفهم أن هذا لا يعني المقامرة المجانية لجميع الكازينوهات وألعاب الورق الفاتنة. في الواقع ، لا تزال العديد من أشكال المقامرة في دبي مصنفة على أنها غير قانونية. لذا ، إذا كنت تريد أن تأتي للزيارة من أجل المتعة أو العمل ، فمن المهم للغاية أن تفهم ما يمكنك وما لا يمكنك فعله – يمكن أن يكون انتهاك قانون دبي أمرًا خطيرًا. لذلك من الجدير أن تكون على علم جيد.

التسوق واللعب في دبي

سباق الخيل (وحتى سباق الهجن) هو هواية رائعة في دبي ، لكن ثقافة مضمار السباق مختلفة تمامًا عن ثقافة العالم الغربي. في حين أن المئات (إن لم يكن الآلاف) من رهان الطقس على الخيول على حلبات السباق في الولايات المتحدة وأوروبا ، فإن الرهان على المضمار في دبي غير قانوني مع استثناءين – ند آل يتتبع شيبا وجبل علي.

هذا لا يعني أن اللعبة لن يتم لعبها في مسابقات السباق الأخرى – في أي وقت ستواجه على الأرجح السكان المحليين الذين يقدمون احتمالات غير قانونية. ومع ذلك ، فمن غير الحكمة الاقتراب منهم: يُعاقب على القمار غير القانوني بالسجن لمدة تصل إلى عامين و / أو غرامة مالية قدرها 20000 درهم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من السهل فهم سبب وجوب تجنب السير في المسار.

هل توجد كازينوهات في دبي؟

ببساطة ، لا – على الأقل ليس البديل القانوني. يمكن للمسافر المغامر العثور على مكانه في كازينو يعمل بشكل غير قانوني ، ولكن لا ينصح بذلك لعدة أسباب. أولاً ، أنت تخاطر بالقبض عليك وتواجه عقوبة شديدة. ثانيًا ، الكازينوهات غير القانونية هي أماكن خطرة في كل جزء من العالم – فأنت تخاطر بالهجوم أو الأسوأ.

حتى السفن السياحية يجب أن توقف جميع الألعاب أثناء الإرساء في دبي ، وهو خيار سهل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على رقعة لعبتهم – ومع ذلك ، لا يزال القانون غائمًا ، كما سنوضح الآن:

الكازينوهات على الإنترنت ، دبي والقانون

على الرغم من أن المقامرة عبر الإنترنت في دبي لا تزال غير قانونية من الناحية الفنية ، إلا أنه من الصعب السيطرة عليها. على الرغم من حظر المواقع بشكل منهجي من قبل مزودي خدمات الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ، لا يزال العديد من سكان دبي يصلون إليها من خلال خوادم بروكسي ويتحققون بانتظام من مراجعات أفضل مواقع الكازينو للاستمتاع بألعاب مثل العوامة والبوكر. وفتحات الإنترنت.

إذا كنت تخطط للعب عبر الإنترنت من دبي ، فكن على دراية بأنه قد تتم محاكمتك. ومع ذلك ، من الصعب للغاية تطبيق القانون (تحتاج عمليا إلى دعوة ضباط إنفاذ القانون إلى مكان إقامتك وإظهار أنك تلعب بنشاط للقبض عليه!)

يمكن لأولئك الذين يرغبون في اللعب عبر الإنترنت من دبي تسجيل الدخول (والقيام بذلك بانتظام) من خلال الوكلاء للتحايل على قيود مزود خدمة الإنترنت. هناك يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو والتجارب من منزلك. إنه مثل إحضار قطعة من Vegas إلى غرفة المعيشة الخاصة بك على الجانب الآخر من العالم.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في اختبار بعض ألعاب الكازينو العربية عبر الإنترنت ، فيمكنك لعب بعض أفضل فتحات التنزيل المجانية والاستمتاع بالفتحات المجانية عبر الإنترنت ، وهو أمر قانوني.